صور .. " أمواج " تكرم أبطال الموسم الكروي

الأربعاء 2016-04-20 12:28:27 تعليقات: 0
صور   أمواج  تكرم أبطال الموسم الكروي

غزة - فوتبول

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية أبطال الموسم الكروي في الدرجات الممتازة، والأولى، والثانية بقطاع غزة في حفل كبير أقيم مساء الثلاثاء في فندق الموفمبيك شمال غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل يوسف الغريز ممثل السفير القطري محمد العمادي، ورئيس بلدية رفح صبحي رضوان، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وجابر عياش ممثل وزارة الشباب والرياضة بغزة، وعدد كبير من الشخصيات الوطنية، والرسمية، والاعتبارية، ورؤساء الأندية.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج عبد السلام هنية إن غزة بقيت صامدة أمام الأزمات التي عصفت بها وحققت العديد من الانجازات الرياضية.

وأكد أن رسالة الرياضة الفلسطينية تخطت الانقسام وحققت الوحدة الوطنية، مقدماً الشكر لرئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب على جهوده في تطوير الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الماضية.

وأضاف هنية أن السفير القطري محمد العمادي يحمل الهم الفلسطيني في كل لحظة، وكل خطوة لتحقيق الإنجازات، والمساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية، وأهمها تطوير الملاعب في غزة بمشاريع كبيرة على مدار السنوات الماضية، موجهاً التحية لقطر أميراً، وحكومة، وشعباً.

بدوره، نقل أبو سليم تحيات وتهاني الرجوب لأبطال الموسم في كل الدرجات، وأكد أن الاتحاد يسعى بجهود مشتركة مع مؤسسة أمواج للحصول على المنحة القطرية التي تم اعتمادها لإعادة إعمار وتطوير ملاعب غزة.

وأضاف أبو سليم أن الاتحاد استمد قوته من كل المنظومة الرياضية للوصول لمحطة النجاح في ختام الموسم الكروي، مشيداً بالتكاتف الكبير من جميع أطراف المنظومة الرياضية التي ساهمت في نجاح الموسم، وخاصة الشرطة الفلسطينية التي بذلت جهوداً كبيرة لإنجاح مباريات الدوري.

وفي ختام الحفل كرمت أمواج فريق خدمات رفح بطل الدوري الممتاز، ووصيفه الصداقة، إضافة إلى الصاعدين من الدرجة الأولى أهلي غزة، والتفاح، وفريقي أهلي بيت حانون، وجمعية الصلاح بطلي فرعي الدرجة الثانية.

كما تم تكريم نادر الحجار كأفضل حكم ساحة، وحسام الحرازين كأفضل مساعد، ولاعب شباب رفح رأفت القن صاحب أفضل أخلاق رياضية، وهداف الدرجة الممتازة سليمان العبيد لاعب غزة الرياضي، وعاهد أبو مراحيل مهاجم الزيتون هداف الدرجة الأولى، والشرطة الفلسطينية، والعداء نادر المصري بطل مارثون الأسرى.

>> صور خاص .. بطل الدوري .. اضغط هنا ..

>> صور الاحتفال .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل