ملفات مهمة تتنظر مجلس إدارة نادي شباب رفح الجديد

الأحد 2023-05-28 15:31:57 تعليقات: 0
ملفات مهمة تتنظر مجلس إدارة نادي شباب رفح الجديد

فوتبول - سلطان عدوان

ملفات شائكة تنتظر مجلس إدارة نادي شباب رفح المقرر انتخابه في الثاني من الشهر المقبل، وسط منافسة شرسة مرتقبة.

ويتصدر ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم المشهد استعداداً للموسم الجديد، إلى جانب ملفات مالية، وإعادة هيكلة قطاع الناشئين والألعاب الجماعية والفردية.

ويسعى فريق كرة القدم إلى الظهور بشكل لافت في بطولة كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية في الحادي والعشرين من شهر تموز المقبل، وهي البطولة المفضلة لديه باعتباره حامل اللقب وأكثر الأندية تتويجاً بالذهب.

ولن تكون المهمة سهلة في ظل طموح المنافسين بالقتال للظفر باللقب، لكن ما يميز الزعيم هو التعامل مع المناسبات الكبيرة.

وسيقاتل الزعيم أيضاً على جبهة بطولة الدوري الذي تنازل عنه لصالح جاره الخدمات بعد منافسة شرسة، وسيكون هدف الأزرق استعادة اللقب وتأكيد القوة والجدارة.

ومن المؤكد أن يبحث مجلس الإدارة الجديد عن مصادر تمويل لأنشطته وتنفيذ خطته الإدارية والفنية المتعلقة بالنشاط الرياضي، لاسيما وأن الأزمة المالية باتت مشكلة كبيرة تؤرق الأندية وتقف عائقاً أمام برامجها المختلفة، والالتزام بعقود اللاعبين.

ويمتلك الزعيم الرفحي عناصر مميزة في كافة الخطوط، وإن رحل عنه عدد من اللاعبين لخوض تجربة جديدة، وعادة ينافس بقوة على جميع البطولات التي يشارك فيها متسلحاً بقاعدته الجماهيرية العريضة. 

ونشر النادي أسماء المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، وعددهم 13، أبرزهم عصام قشطة والدكتور عمر قشطة وعبد الفتاح عزام، وهم رؤساء سابقون للنادي.

كما ضمت القائمة أعضاء مجالس إدارة سابقين من بينهم فريد الخطيب وإسماعيل أبو نجا والدكتور صالح النمس وياسر المغربي وعيسى النحال ومحمود قشطة، وأربعة آخرين جدد هم محمد موافي وميسرة لافي ونضال بربخ وجهاد الشاعر.

وسيتم نشر الأسماء النهائية في 31 من الشهر الجاري، قبل أن يتم دعوة الجمعية العمومية لاعتماد التقريرين المالي والإداري، وفتح صناديق الاقتراع وفرز الأصوات، والاعلان عن الفائزين، تحت إشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

جدير ذكره أن مجلس الإدارة الحالي برئاسة اللواء جلال أبو نار حقق إنجازات متنوعة، إذ توج فريق كرة القدم في عهده بلقب الدوري الممتاز مرتين، وكأس غزة، وكأس السوبر، وبرونزية بطولة القدس والكرامة.

داخل الخبر تحت التفاصيل